Site Loader

كيف ينبغي أن تعمل الأعمال الصغيرة ككازينو

وكان العمل في صناعة الكازينو لها صعودا وهبوطا. بعد ست سنوات ، سوف أعتبر مخضرمًا بسبب المعرفة والخبرة التي اكتسبتها على مر السنين. بعد مغادرة الصناعة مؤخرًا وبدء نشاطي التجاري ، أدركت أن العديد من الدروس التي تعلمتها خلال مسيرتي المهنية يجب أن تطبق على جميع الشركات الصغيرة إذا كنت تريد البقاء في هذا الاقتصاد ومواجهة المنافسة ، إليك قائمة من خمسة أشياء يجب على كل صاحب عمل صغير أن يتكيف مع صناعة الكازينو.

التواريخ غير قابلة للتفاوض

في صناعة الكازينو ، الموعد النهائي هو مجرد موعد نهائي. لا توجد طريقة لتأجيل الموعد النهائي ، ولكن فقط للأعلى. بعد كل شيء ، يكسب كازينو المال من إيرادات الألعاب التي يحصل عليها من عملائه. كنت قادرا على حضور افتتاح اثنين من الكازينوهات منفصلة. في حين أن الأول لم يكن يعمل بالكامل أو كان جاهزًا للفتح في الوقت المحدد ، إلا أن الأبواب فتحت في الوقت المحدد. تأجيل الموعد كان سيؤدي إلى كارثة وكان من شأنه أن يؤدي إلى خسارة في الإيرادات والنفقات في حدود سبعة أرقام في اليوم. تم فتح الأبواب في الوقت المحدد والأشياء الصغيرة التي لم يتم تنفيذها في الوقت المحدد كانت في الأسبوعين المقبلين.

عند بدء عمل تجاري صغير ، هناك الكثير من التخطيط والإعداد. بالاقتران مع التخطيط والبناء والتسويق والتنظيمية وغيرها من التأخير يجب الالتزام بها. أنت تتحكم في مصيرك ويمكنك بالتأكيد تأجيل التواريخ التي تريدها ، لكن ذلك لن يؤدي إلا إلى كارثة. من خلال فتح عملك والوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة ، تأكد من أن عملك مفتوح وعامل (ونأمل في جني أموال سريعة). خلاف ذلك ، ستنتهي الفواتير دون توليد إيرادات من شأنها أن تغمرك قبل أن تفتح الأبواب.

Post Author: Alim